الرئيسية / الصفحة الأولى / قناة الحرة تعلن إجراء تغييرات جديدة في إدارة مكتبها ببغداد

قناة الحرة تعلن إجراء تغييرات جديدة في إدارة مكتبها ببغداد

أعلنتْ قناة “الحرة” عن اجراء تغييرات جديدة في طاقم مكتبها بالعاصمة بغداد.
وذكرت “الحرة” في بيان، انه “استكمالا لمسار التطوير الشامل لشبكة (الشرق الأوسط للإرسال) MBN والذي بدأ تنفيذه في الأشهر القليلة الماضية، أعلنت الشبكة عن تغييرات في طاقم قناة (الحرة-عراق)، وأوكلت الى السيدة رفل مهدي صالح منصب إدارة مكتبها في بغداد، بعد أن انضمت اليه عام 2009”.
وأضاف البيان، ان “القناة عينت ياسر محمد بشير بمنصب رئيس تحرير برامج (الحرة-عراق)، التابع لإدارة برامج الشبكة في واشنطن، إضافة الى استحداث هذا المنصب لرفع مستوى الأداء المهني وحرصا على أهمية هذه الإدارة ودورها الأساسي في المنافسة التلفزيونية”.
ولفت البيان، الى ان “الشبكة ستعلن قريبا عن افتتاح وظيفة ريادية أخرى على مستوى إدارة تحرير أخبار (الحرة-عراق) في مقر الشبكة في واشنطن”.
وتابع، ان “شبكة الشرق الأوسط للإرسال، توجهت بالشكر لفلاح الذهبي الذي كان يشغل منصب مدير مكتب (الحرة-عراق) في بغداد، وشميم رسام التي كانت تشغل منصب المنتج التنفيذي لـ(الحرة-عراق) في واشنطن، على جهودهما طوال فترة خدمتهما، وعلى تفانيهما في أداء واجبهما، وتمنت لهما التوفيق في مشاريعهما المهنية المستقبلية، فيما رحبت بالزميلين الجديدين وتمنت لهما كل النجاح في مهامهما لتحقيق النقلة النوعية المنشودة.

عن Admin

شاهد أيضاً

روح النبوّة الزهـــراء.. نداءُ الفداء لتُحفة السماء

انطلقتْ فعّاليات مهرجان روح النبوّة الثقافيّ السنويّ العالميّ، الذي تُقيمه شعبةُ مدارس الكفيل الدينيّة النسويّة …

اترك تعليقاً